عرض ضخم من السعودية يهدد بمغادرة رافينيا برشلونة! ⚽️🇸🇦

 



تُشير التقارير الصحفية إلى أنّ ناديًا سعوديًا لم يُكشف عن اسمه قدّم عرضًا ضخمًا لضمّ نجم برشلونة، رافينيا، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة. ويُقدّر هذا العرض بـ 100 مليون يورو، مع إمكانية حصول برشلونة على 7 ملايين يورو إضافية كمتغيرات.

وفي حال قبوله للعرض، سيحصل رافينيا على راتبٍ ضخمٍ في السعودية، يتجاوز راتبه الحالي في برشلونة بمرتين. وإضافةً إلى ذلك، سيحصل على العديد من الامتيازات الأخرى خارج الملعب.

ويُعدّ هذا العرض المُغريّ تحديًا كبيرًا لبرشلونة، التي تُعاني من أزمةٍ ماليةٍ خانقة. فهل ستتمكّن من إقناع رافينيا بالبقاء؟ أم سيُغادر إلى السعودية بحثًا عن راتبٍ أكبر وامتيازاتٍ أفضل؟

يُذكر أنّ رافينيا قدّم موسمًا رائعًا مع برشلونة في الموسم الماضي، حيث سجّل 10 أهداف وقدم 13 تمريرات حاسمة في جميع البطولات. وتُعدّ سرعته ومهاراته الفردية العالية من أهمّ أسلحته، ما يجعله هدفًا مرغوبًا فيه من قبل العديد من الأندية.

وتُثير هذه التقارير قلق جماهير برشلونة، التي تُخشى من مغادرة المزيد من اللاعبين في ظلّ الأزمة المالية التي يُعاني منها النادي. فهل ستتمكّن برشلونة من الحفاظ على نجومها؟ هذا ما ستُجيب عليه الأيام القادمة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

Comments System

Disqus Shortname

نموذج الاتصال