نسور قرطاج تحلّق بأجنحة جديدة: 3 أسماء تفرض نفسها في قائمة المنتخب!

 



ينتظر الشارع الرياضي التونسي إعلان قائمة منتخب نسور قرطاج لمواجهتي غينيا الاستوائية و ناميبيا الشهر القادم.  و من المنتظر، حسب إذاعة "موزاييك أف أم"، عن تعزيز قائمة المنتخب الوطني التونسي بأسماء جديدة قوية، في إطار الاستعدادات لمباراتيه الحاسمتين ضد منتخبي غينيا الاستوائية وناميبيا، في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

أولًا، ينضمّ حارس مرمى الترجي الرياضي التونسي، أمان الله مميش، للمرة الأولى إلى صفوف "نسور قرطاج". ويأتي هذا الاستدعاء بعد تألّقه اللافت مع الترجي طيلة الموسم الحالي، ومساهمته الفعّالة في وصول الفريق إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا. ويُعدّ مميش إضافة قيّمة لخطّ حراسة المرمى، بفضل خبرته ومهاراته العالية.
ثانيًا، يعود مدافع الزمالك المصري، حمزة المثلوثي، إلى قائمة المنتخب الوطني. ويُعدّ المثلوثي من العناصر الأساسية في منتخب تونس، وقد لعب دورًا محوريًا في قيادة الزمالك للتتويج بكأس الكاف. وتُعرف خبرته الدولية وروحه القتالية، مما يجعله إضافة قيّمة لخطّ دفاع المنتخب.

ثالثًا، يجدد الإطار الفني للمنتخب الثقة في لاعب وسط المصري البورسعيدي، معتز زدام بعد مشاركته في التربص الماضي الذي أقيم بالقاهرة. وقد برز زدام بشكلٍ لافت في الدوري المصري هذا الموسم، وقدم أداء مميزا مع فريقه. وتعرف إمكانياته الفنية العالية وقدرته على التحكم في وسط الملعب، مما يجعله إضافة قيمة لخط وسط المنتخب.
مع هذه الإضافات الجديدة، يُصبح المنتخب الوطني التونسي أكثر قوةً وتوازنًا. ونثق بأنّ هذه الأسماء ستُساهم بشكلٍ فعّالٍ في تحقيق الانتصارات في مباراتيه القادمتين، وتُقرب تونس من التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

Comments System

Disqus Shortname

نموذج الاتصال