برشلونة: 3 صفقات سوبر ستار لثورة كروية في الموسم القادم!

 




بعد موسم مُخيّب للآمال، تراهن إدارة نادي برشلونة على ثورة كروية في الموسم القادم من خلال 3 صفقات سوبر ستار من شأنها أن تغير وجه الفريق ويعيده إلى سكة الانتصارات.

1. جوشوا كيميتش: ملء الفراغ القاتل في مركز الارتكاز

رحيل سيرجيو بوسكيتس ترك فراغا هائلا في مركز الارتكاز، أثر على توازن الفريق بشكل كبير. وإن لم يكن جوشوا كيميتش أفضل لاعب ارتكاز في العالم، إلا أنه يمثل الحل الأمثل من الناحية الاقتصادية لسد هذا الفراغ.

خبرة كيميتش الطويلة في مركز الارتكاز مع بايرن ميونخ، إلى جانب قدرته على اللعب كظهير أيمن، تجعله إضافة قيمة للفريق. فمع غوندوغان، سيشكل كيميتش ثنائيا قويا في خط الوسط.

2. تشافي سيمونز: عودة موهبة برشلونة

يُعد تشافي سيمونز من أبرز المواهب الشابة في عالم كرة القدم. وإن إعارته من نادي باريس سان جيرمان ستكون صفقة استثنائية لبرشلونة.

فقد تطور سيمونز بشكل كبير خلال الموسمين الماضيين، وأصبح قادرا على اللعب أساسيا مع الفريق. وإصابات بيدري المتكررة، وإصابة غافي بالرباط الصليبي، تؤكد على حاجة برشلونة ماسة للاعب مثل سيمونز.


مع سيمونز، سيشكل غوندوغان و كيميتش ثنائيا رهيبا في خط الوسط، مع إمكانية مشاركة فيرمين لوبيز كلاعب ثالث.

3. نيكو ويليامز: جناح مبدع يهدد دفاعات الخصم

يفتقر برشلونة حاليًا إلى جناح سريع و مراوغ يشكل خللا في دفاعات الخصم. وإن نيكو ويليامز، لاعب أتلتيك بلباو، يعد الخيار الأمثل لملء هذا الفراغ.


فمع سرعته ومهاراته المراوغة، سيقدم ويليامز إضافة هجومية قوية للفريق. وإمكانياته التهديفية عالية، حيث يمكنه تسجيل 15 هدفا على الأقل وصنع 10 أهداف، وهو رقم محترم مقارنة بأجنحة برشلونة الحاليين.

مع هذه الصفقات الثلاث، سيصبح برشلونة قوة كروية لا يستهان بها. وإن بيع بعض اللاعبين، مثل ليفاندوفسكي و فيران توريس، سيفتح المجال لضمّ هذه المواهب الشابة.

فمع كيميتش و سيمونز و ويليامز، سيقدم برشلونة كرة قدم ممتعة وفعالة في الموسم القادم، مع عودة الروح التنافسية للفريق.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

Comments System

Disqus Shortname

نموذج الاتصال