بغداد بونجاح: الوجهة القادمة بعد رحيل أسطورة السد؟

 




بعد رحلة حافلة بالإنجازات مع نادي السد القطري دامت تسع سنوات، يُعلن النجم الجزائري، بغداد بونجاح، عن مغادرة النادي. وهذا القرار فتح الباب أمام العديد من التكهنات حول وجهته القادمة.

ووفقًا للمعلومات المتوفرة، تتطلع ثلاثة أندية سعودية إلى التعاقد مع بونجاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وتشمل هذه الأندية الاتحاد والنصر والشباب.

ويُعد الاتحاد أحد أقوى المرشحين لضم بونجاح، خاصةً في ظلّ احتمالية رحيل الفرنسي كريم بنزيمة والمغربي عبد الرزاق حمد الله. ويسعى الاتحاد لتعزيز خطه الأمامي بلاعب من ذوي الخبرة الكبيرة مثل بونجاح.

أما الشباب، فقد يُفكر في ضم بونجاح لسدّ الفراغ الذي تركه تراجع مستوى اللاعب السنغالي حبيب ديالو. ويُعد بونجاح أحد أفضل المهاجمين في الدوري القطري، ويمكنه أن يُقدم إضافة كبيرة لخط هجوم الشباب، لكن إدارة الفريق سرعان ما انسحبت من الصفقة لأسباب غير معلومة..

في المقابل، يُبحث النصر عن مهاجم جديد في الميركاتو الصيفي ليكون بديلًا للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو. ويمتلك بونجاح خبرة كبيرة في اللعب على مستوى عالٍ، ويمكنه أن يُشكل تهديدًا حقيقيًا لخطوط دفاع الفرق المنافسة.

يُذكر أن بونجاح تُوج مع منتخب الجزائر بلقب كأس أمم إفريقيا عام 2019، كما سبق له اللعب لنادي النجم الساحلي التونسي. ويُعد بونجاح أحد أفضل اللاعبين الجزائريين في الوقت الحالي، ولذلك من المتوقع أن يشهد سباقًا ساخنًا بين الأندية السعودية للحصول على خدماته.

#بغداد_بونجاح #السد #الجزائر #الاتحاد #الشباب #النصر #انتقالات #مهاجم #كأس_أمم_إفريقيا #كريستيانو_رونالدو


إرسال تعليق

أحدث أقدم

Comments System

Disqus Shortname

نموذج الاتصال