كريستو يطلب الرحيل عن الأهلي: نهاية مشوار قصيرة في القلعة الحمراء؟

 




يواجه محمد الضاوي كريستو، لاعب وسط الأهلي المصري، مستقبلًا غامضًا مع الفريق، حيث يُطالب بتحديد مصيره قبل الميركاتو الصيفي.

وانضم كريستو (24 عامًا) إلى الأهلي في الموسم الماضي، قادمًا من النجم الساحلي التونسي، لكنّه لم ينجح في حجز مكان أساسي في تشكيلة الفريق الأحمر.

وشارك كريستو في مباراتين فقط مع الأهلي هذا الموسم، لم يسجل خلالهما أي هدف أو صناعة أي تمريرة حاسمة. كما غاب عن المشاركة مع منتخبي تونس الأول والشباب بسبب قلة مشاركته مع الأهلي.

ويُعاني كريستو من قلة مشاركة مع المدرب السويسري مارسيل كولر، الذي لا يعتمد عليه بشكلٍ أساسي. وذلك على الرغم من تألق اللاعب في بعض المباريات التي شارك فيها.

وفي ظلّ رغبة كريستو في الحصول على فرصة أكبر للمشاركة، فقد طلب من إدارة الأهلي تحديد مصيره قبل الميركاتو الصيفي. ويرغب اللاعب في الرحيل عن الأهلي، سواء على سبيل البيع النهائي أو الإعارة.

وتشير بعض التقارير إلى أن كولر يرحب برحيل كريستو، لأنه لا يرى فيه إضافة للفريق. كما أنّ قيد اللاعب في قائمة الفريق الأول الموسم المقبل سيُجبر كولر على إخراج لاعب أجنبي من القائمة، وهو ما لا يرغب به المدرب السويسري.

وبالتالي، يُرجّح أن يُغادر كريستو الأهلي في نهاية الموسم الحالي، بعد تجربة قصيرة لم تكلل بالنجاح. وسيبحث اللاعب عن فرصة جديدة لإثبات قدراته في فريق آخر.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

Comments System

Disqus Shortname

نموذج الاتصال