حنبعل المجبري: عودة محتملة إلى مانشستر يونايتد مع صفقة تبادلية

 




يواجه حنبعل المجبري، لاعب الوسط الدولي التونسي، صعوبات في التأقلم مع الدوري الإسباني "لا ليغا" مع نادي إشبيلية، مما يُشير إلى اقتراب عودته إلى مانشستر يونايتد.

وانضم المجبري (21 عامًا) إلى إشبيلية على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم الحالي، مع خيار شراء العقد. لكن التقارير تُشير إلى أن إشبيلية لن يُفعّل خيار الشراء، وسيتم إخطار اللاعب وناديه بذلك خلال الأسابيع المقبلة.

ويُعاني المجبري من قلة مشاركة مع إشبيلية رغم تألقه و جديته في التدريبات بشهادة المقربين من النادي الأندلسي، حيث لعب 4 مباريات فقط، منها واحدة في التشكيل الأساسي، ولم يسجل أو يصنع أي هدف.

وفي ظلّ رغبة مانشستر يونايتد في تعزيز صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، يُتوقع أن يكون المجبري أحد اللاعبين الذين سيعودون إلى الفريق.

ووفقًا للتقارير الإنجليزية، تُجري إدارة مانشستر يونايتد مفاوضات مع إيفرتون لضمّ لاعب الوسط البلجيكي أمادو أونانا. ويُطلب إيفرتون 50 مليون يورو مقابل التخلي عن لاعبه.

وترغب إدارة مانشستر يونايتد في ضمّ أونانا، نظرًا لمستواه المميز مع إيفرتون منذ بداية الموسم. وتهدف الإدارة إلى إدخال المجبري في الصفقة، مع العلم أن إيفرتون عبّرت عن رغبتها في ضمّه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.



إرسال تعليق

أحدث أقدم

Comments System

Disqus Shortname

نموذج الاتصال