سفيان بوزموشة يُوقع لسيرفيت جنيف اليويسري ويُعلن حلمًا مُنتظرًا! ⚽️🇨🇭🇹🇳

 



أعلن نادي سيرفيت جنيف السويسري عن ضمّ المدافع المحوري التونسي، سفيان بوزموشة، من آفي سي روين الفرنسي في صفقةٍ مدتها 4 سنواتٍ، حتى عام 2027. ويُعدّ بوزموشة (24 عامًا) أحد أفضل المدافعين الشباب في تونس، وقدّم أداءً مُميزًا مع آفي سي روين في الموسم الماضي.

وسيُشارك بوزموشة مع سيرفيت جنيف في مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي الموسم القادم، وهو إنجازٌ مُهمٌّ للنادي السويسري. ويُعدّ سيرفيت جنيف من أعرق الأندية في سويسرا، وقد فاز بكأس سويسرا منذ أيامٍ قليلةٍ، وهو يُشارك حاليًا في المركز الثامن في الدوري السويسري.


وإلى جانب إنجازاته على مستوى النادي، يُحلم بوزموشة باللعب مع منتخب تونس الأول. وإذ قال بوزموشة في تصريحٍ لموقع "winwin":

  • "من بين أهدافي وأحلامي اللعب مع منتخب تونس الأول، إذ من الواضح أنني أحلم باللعب للمنتخب الوطني، إنه حلم كل لاعب كرة قدم أن يلعب لبلده، لقد كنت جزءًا من القائمة الأولية الأخيرة، وهدفي هو أن يتم اختياري في القائمة الرسمية لمنتخب نسور قرطاج خلال القريب العاجل".
  • "أنا أتابع جميع مباريات المنتخب التونسي، حاليًا ليس لديَّ أصدقاء في المنتخب، ولكن لِمَ لا؟! سيكون لي الكثير من الأصدقاء في المنتخب الوطني في المستقبل القريب إن شاء الله".
وبوجود لاعبين مُواهبين مثل بوزموشة، يُمكن للمنتخب التونسي تحقيق نتائج مُميزةٍ في المستقبل.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

Comments System

Disqus Shortname

نموذج الاتصال