ساديو ماني: هل ينتهي مشواره مع النصر مبكراً؟

 



تونس، 19 يونيو 2024:

يواجه النجم السنغالي ساديو ماني مستقبلاً غامضا مع نادي النصر السعودي، حيث تشير تقارير صحفية إلى رغبة النادي في الاستغناء عن خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

النصر السعودي يقرر بيع نجم الفريق


ماني لم يلبي التوقعات:

وانضم ماني إلى النصر في صفقة قياسية قادماً من بايرن ميونيخ الألماني في صيف العام الماضي، حاملاً معه آمالاً عريضة في تحقيق إنجازات كبيرة مع الفريق.

لكن المسيرة لم تكن على مستوى الطموحات، حيث فشل ماني في فرض نفسه كأحد نجوم الدوري السعودي، ولم يقدم الأداء المتوقع منه، ممّا دفع إدارة النصر إلى التفكير في الاستغناء عن خدماته.

عروض أوروبية مغرية:

ورغم تراجع مستواه، إلا أن ماني لا يزال محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية، حيث أبدى نادي فنربخشة التركي رغبته في التعاقد معه.

ماني يفضل البقاء:

ولكن على عكس التوقعات، يفضل ماني البقاء مع النصر في الوقت الحالي، حيث يرغب في عقد اجتماع مع إدارة النادي خلال الأسبوع المقبل لمناقشة مستقبله.

مستقبل غامض:

سيحدد هذا الاجتماع مصير ماني مع النصر بشكل كبير. فهل سينجح ماني في إقناع إدارة النصر بالاستمرار معه؟ أم يقرر الرحيل بحثاً عن تحديات جديدة في أوروبا؟

ترقب جماهيري:

يتابع مشجعو النصر وعشاق كرة القدم بِشغفٍ تطورات هذا الملف، حيث يعد ماني أحد أبرز نجوم الفريق، و رحيله سيشكل ضربة قوية للنادي.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

Comments System

Disqus Shortname

نموذج الاتصال