النجم الساحلي يجدد عقود 3 لاعبين ويُؤجّل حسم مستقبل الجلاصي! ⚽️

 




أعلن النجم الساحلي التونسي عن تجديد عقود 3 من لاعبيه الأساسيين، هم حارس المرمى علي الجمل، والمدافعان زياد بن نجيمة وحسام بن علي. وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي النادي للحفاظ على استقرار فريقه وتحقيق المزيد من النجاحات في الموسم المقبل.

وإذ أكّد رئيس النجم الساحلي، فهمي النيفر، على أهمية تجديد عقود هؤلاء اللاعبين، مُشيرًا إلى أنّهم من أهمّ العناصر في تشكيلة الفريق. وإذ قال النيفر:


"إنّ تجديد عقود هؤلاء اللاعبين يُؤكّد رغبتنا في الحفاظ على استقرار الفريق وتحقيق المزيد من النجاحات في الموسم المقبل. ونثق أنّ هؤلاء اللاعبين سيُواصلون تقديم أفضل ما لديهم من أجل النجم الساحلي."

وتضمّن الاتفاق مع حارس المرمى علي الجمل تمديد عقده لموسمٍ واحدٍ، بينما تمّ تمديد عقدي المدافعين زياد بن نجيمة وحسام بن علي لموسمين.

ولكن، لا يزال مصير قائد الفريق، حمزة الجلاصي، غير محسومٍ. فقد طلب الجلاصي تأجيل البتّ في ملفّ استمراره مع الفريق إلى ما بعد نهاية الموسم. وتُشير بعض التقارير إلى أنّ الجلاصي قد يكون قد اتفق مع الترجي الرياضي على الانتقال إلى صفوفه في الفترة المقبلة.

ويُعدّ حمزة الجلاصي من أهمّ لاعبي النجم الساحلي، حيث لعب دورًا رئيسيًا في فوز الفريق بلقب كأس تونس في الموسم الماضي. وسيُشكّل غيابه خسارةً كبيرةً للنادي في حال قرّر الرحيل.

يُذكر أنّ النجم الساحلي قد أنهى الموسم الماضي في المركز الرابع في الدوري التونسي، ووصل إلى الدور نصف النهائي من كأس تونس. ويسعى النادي لتحقيق نتائج أفضل في الموسم المقبل، وخاصةً مع استقرار تشكيلته.

#النجم_الساحلي #تجديد_العقود #حمزة_الجلاصي #الترجي_الرياضي #كرة_ القدم_التونسية 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

Comments System

Disqus Shortname

نموذج الاتصال