برشلونة يلتقي وكلاء هالاند: هل يمكن للنادي تحمل صفقة ضخمة؟

 





في مفاجأة هزت عالم كرة القدم، كشف الصحفي الإسباني الموثوق جيرارد روميرو أن برشلونة عقد اجتماعًا مع وكلاء المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند. يُعد هالاند أحد أكثر اللاعبين المطلوبين في العالم، ويرتبط اسمه بالعديد من أندية الصفوة الأوروبية، مثل مانشستر سيتي وريال مدريد.

هل برشلونة قادر على تحمل صفقة هالاند؟

يُعتقد أن هالاند سيكلف أي نادٍ يرغب في ضمه مبلغًا ضخمًا، يتراوح بين 150 و 200 مليون يورو. هذا بالإضافة إلى راتبه الضخم الذي يُقدر بحوالي 25 مليون يورو سنويًا.

يواجه برشلونة صعوبات مالية كبيرة، حيث تراكمت عليه ديون ضخمة تُقدر بأكثر من مليار يورو. ومع ذلك، يعتقد البعض أن النادي قد يكون قادرًا على تمويل صفقة هالاند من خلال التضحية ببعض نجوم الفريق، مثل ليفاندفسكي، رافينها و غيرهم.

ما هي فوائد ضم هالاند لبرشلونة؟

يُعد هالاند أحد أفضل المهاجمين في العالم، حيث سجل 25 هدفًا في 23 مباراة مع مانشستر سيتي هذا الموسم، ويتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز. سيساعد ضمه لبرشلونة على تقوية خط هجوم الفريق، الذي عانى من غياب هداف صريح منذ رحيل ليونيل ميسي، و رغم تواجد النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

يرى برشلونة و الاتحاد الاسباني أنه من الضروري تعاقد برشلونة مع نجم كبير مثل إيرلينغ هالاند من أجل خلق حقبة تنافسية جديدة مثل حقبة ميسي و رونالدو من أجل إستعادة بريق الدوري الإسباني خصوصا بعد اتفاق ريال مدريد مع كيليان مبابي.

الخلاصة

لا تزال صفقة ضم هالاند لبرشلونة غير مؤكدة. فالنادي يواجه تحديات مالية كبيرة، وسيحتاج إلى بيع بعض اللاعبين لتمويل الصفقة. ومع ذلك، فإن ضم هالاند سيكون مكسبًا كبيرًا لبرشلونة، حيث سيُساعد الفريق على العودة إلى منصات التتويج على الصعيد الأوروبي.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

Comments System

Disqus Shortname

نموذج الاتصال