برشلونة يبحث عن خليفة لتشافي: الألماني فليك أبرز المرشحين

 




برشلونة، 27 يناير 2024: مع اقتراب نهاية موسم 2023-2024، يزداد الجدل في برشلونة حول هوية المدرب القادم للفريق خلفًا لتشافي هيرنانديز الذي أعلن رحيله في نهاية الموسم.

البحث عن مدرب من العيار الثقيل:

يسعى رئيس برشلونة، خوان لابورتا، للتعاقد مع مدرب من العيار الثقيل لإعادة برشلونة إلى مسار الانتصارات بعد حقبة جوارديولا وميسي. يدرك لابورتا أهمية الاختيار، لذلك يتأنى في اتخاذ قراره.

فليك، المرشح الأوفر حظًا:

وفقًا لتقارير من ألمانيا، يُعدّ هانسي فليك، مدرب بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا السابق، أبرز المرشحين لخلافة تشافي هيرنانديز. ويُدفع خوان لابورتا بقوة من أجل ضم فليك للفريق، رغم تواجد أسماء كبيرة إرتبط إسمها بالفريق مثل مايكل أرتيتا مدرب أرسنال و يورغن كلوب الذي فك إرتباطه بفريق ليفربول و يرغب بخوض تربة جديدة في إسبانيا تحديدا..

فليك جاهز لتجربة جديدة:

بعد تجربته غير الموفقة مع ألمانيا، يبدو فليك مستعدًا لخوض تجربة جديدة خارج الملاعب الألمانية في الموسم الجديد.

صاحب ثأر مع برشلونة:

يُذكر أنّ فليك هو صاحب تتويج بايرن ميونيخ بدوري أبطال أوروبا عام 2020، حيث حقق البافاري فوزًا تاريخيًا على برشلونة بنتيجة 8-2.

هل سينجح فليك في إعادة برشلونة إلى القمة؟

يبقى هذا السؤال مفتوحًا للنقاش، لكن ما هو مؤكد أن برشلونة أمام مفترق طرق، واختيار المدرب القادم سيكون له تأثير كبير على مستقبل الفريق.

 

يُعدّ البحث عن مدرب جديد لبرشلونة مهمة صعبة، لكن خوان لابورتا يُظهر حرصًا كبيرًا على اختيار مدرب من العيار الثقيل يقود الفريق نحو الأمجاد. فليك هو المرشح الأوفر حظًا حتى الآن، لكن يبقى القرار النهائي بيد لابورتا.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

Comments System

Disqus Shortname

نموذج الاتصال