النجم الساحلي: هذه الأسماء مرشحة بقوة لخلافة بن ساسي في تدريب الفريق

 




يشهد النجم الساحلي التونسي حالة من الترقب والانتظار لمعرفة هوية المدير الفني الجديد الذي سيقود الفريق في الموسم المقبل، وذلك بعد رحيل المدرب السابق.

وقد وضعت هيئة النجم الساحلي ملف تعيين مدرب جديد على رأس أولوياتها، وبدأت في دراسة السير الذاتية لعدد من المدربين المرشحين لتولي المهمة.

وتشير مصادر موثوقة إلى وجود قائمة أولية من المدربين التوانسة مطروحة على طاولة النقاش، يتصدرها اسم منتصر الوحيشي المدير الفني المؤقت لمنتخب تونس، وجلال القادري المدير الفني السابق لنسور قرطاج، بالإضافة إلى محمد المكشر مدرب النجم الساحلي السابق.

ولكن، لا تقتصر خيارات النجم الساحلي على المدربين التوانسة فقط، حيث دخل في حسابات النادي بقوة اسم لسعد جردة الشابي، المدير الفني لفريق الاتحاد المنستيري، الحائز على وصافة الدوري التونسي وصاحب الخبرة في التعامل مع الضغوط الجماهيرية.

ويسعى مسئولو النجم الساحلي إلى حسم هوية المدير الفني الجديد في أقرب وقت ممكن، خاصةً في ظل حركة التغييرات الكبيرة التي شهدتها خريطة المدربين في الأندية التونسية خلال الفترة الأخيرة، مع رحيل أسماء كبيرة مثل حمادي الدو ومحمد الكوكي عن تدريب أنديتهم في ختام الموسم الجاري.

وإلى جانب ملف المدير الفني الجديد، تشهد كواليس النجم الساحلي العديد من التطورات الأخرى، نذكر منها:

  • أكد علي الجمل حارس مرمى النجم الساحلي رغبته في تجديد عقده مع الفريق والتمسك بجوهرة الساحل على أية عروض أخرى.
  • تعتزم هيئة النجم الساحلي التفاوض مع حسام بن علي من أجل تجديد عقده أيضًا وبقائه ضمن صفوف الفريق.
  • يتوقع النجم الساحلي وصول عرض من نادٍ ليبي لشراء جاك مبي لاعب وسط الفريق، مع آمال بالحصول على مقابل مادي كبير للصفقة.
  • تلقى راقي العواني لاعب وسط النجم الساحلي عدة عروض أوروبية شفهيًا، وتنتظر هيئة النجم الساحلي وصول عروض رسمية للبت فيها.
  • يواصل محبو النجم الساحلي تقديم الدعم المالي للفريق في محاولة لغلق قضايا الغرامات المالية التي تلاحقه في الآونة الأخيرة.
  • يبقى مصير مقعد المدير الفني الجديد للنجم الساحلي معلقًا حتى الآن، وسط ترقب كبير من جماهير جوهرة الساحل لمعرفة هوية المدرب الذي سيقود الفريق في رحلته الجديدة.

    وبغض النظر عن هوية المدرب الجديد، فإن النجم الساحلي يواجه تحديات كبيرة في الموسم المقبل، خاصةً بعد رحيل بعض اللاعبين الأساسيين وفقدان لقب الدوري التونسي.

    ولكن، يملك النجم الساحلي قاعدة جماهيرية عريضة وطاقم إداري واعٍ، مما يجعله قادرًا على تخطي هذه التحديات وتحقيق النجاح في الموسم المقبل.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

Comments System

Disqus Shortname

نموذج الاتصال