هيكل دخيل يشن ثورة في الإفريقي: 9 صفقات جديدة ومدرب فرنسي محتمل

 




يشهد النادي الإفريقي التونسي ثورة كروية حقيقية بقيادة رئيسه هيكل دخيل، الذي يهدف إلى إعادة النادي إلى منصات التتويج بعد غياب طويل.

فقد قرر دخيل فور تجديد الثقة به تعزيز صفوف الفريق بـ 9 صفقات جديدة على الأقل خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك من خلال التعاقد مع 3 لاعبين محترفين سوبر في مراكز رأس الحربة والجناح الهجومي ومحور الارتكاز.

ولم يكتفِ دخيل بذلك، بل كلف صابر بن خليفة، الذي تم تجديد الثقة به هو الآخر، بمهمة البحث عن أفضل اللاعبين المتاحين في هذه المراكز.

وتأتي هذه الخطوة بناءً على توصيات المدرب السابق فوزي البنزرتي، الذي أكد على ضرورة تدعيم هذه المراكز بلاعبين مميزين لتحقيق النجاح في الموسم المقبل.

وإلى جانب الصفقات الجديدة، يسعى دخيل أيضًا للتعاقد مع مدرب فرنسي كبير لقيادة الفريق، حيث يجري حاليًا مفاوضات مع بول لوجوين حسب بعض التسريبات من داخل أسوار النادي.

وإلى جانب ذلك، تشهد فترة الانتقالات في الإفريقي العديد من التطورات الأخرى، حيث:

  • رفض هيكل دخيل رحيل نجمه بسام الصرارفي.
  • تلقى أحمد خليل عروضًا من أندية أخرى داخل تونس.
  • ينتظر معز حسن حسم مستقبله مع الفريق.
  • يبحث كينسغلاي إيدو عن عرض احترافي خارج تونس.
  • فتح النادي باب الرحيل أمام بيكورو في حال وصول عروض جيدة.
  • سيحسم دخيل مصير تجديد عقد آدم قرب في الساعات المقبلة.

وتؤكد هذه التحركات رغبة هيكل دخيل القوية في إعادة الإفريقي إلى سكة الانتصارات، وبناء فريق قادر على المنافسة على لقب  الدوري التونسي في الموسم المقبل.

4 صفقات كبرى قد تتم في الساعات القادمة

تشير بعض التقارير أن إدارة فريق باب الجديد توصلت لاتفاق رسمي مع المدافع الدولي التونسي إلياس الجلاصي بعد نهاية عقده مع النجم الساحلي، كما دخلت الهيئة المديرة في مفاوضات مع الحارس أيمن دحمان و المهاجم الجناح يوسف العبدلي و المهاجم فراس شواط.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

Comments System

Disqus Shortname

نموذج الاتصال