حقيقة رحيل رودريغو رودريغيز عن الترجي الرياضي التونسي



نشر المهاجم البرازيلي رودريغو رودريغيز، مهاجم فريق الترجي  الرياضي التونسي، تدوينة على صفحته الخاصة عبر منصة التواصل الاجتماعي انستقرام لمح فيها عن نيته الرحيل عن الفريق التونسي، منهيا مسيرته التي دامت موسما واحدا مع "شيخ الأندية التونسية".

رغبة عائلية وراء الرحيل:

كشفت مصادر موثوقة أن قرار رودريغيز بالرحيل يعود في المقام الأول إلى رغبة عائلية، حيث ترغب زوجته في العودة إلى موطنها البرازيل.

ورغم ارتباطه بعقد مع الترجي يمتد حتى يونيو 2026، وحصوله على جميع مستحقاته المادية، إلا أن العامل العائلي حسم قراره بالمغادرة.

وداع مؤثر على إنستغرام:

حرص رودريغيز على وداع جماهير الترجي عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، حيث نشر صورة له بقميص الفريق مرفقة بتعليق مؤثر بثلاث لغات، أكد فيه على أنه وعائلته سيظلان من مشجعي الترجي بغض النظر عن مكان وجودهم.



موقف الترجي من رحيل رودريغيز:

أشارت مصادر مقربة من النادي إلى أن إدارة الترجي لم تتلق إلى حد اللحظة طلبا رسميا من اللاعب للسماح له بالرحيل مؤكدة أن الادارة لم و لن تعارض  تعارض رغبة رودريغيز في الرحيل، حيث وافقت على بيعه مقابل مبلغ مالي محترم سيتم الكشف عنه لاحقًا.

وجهة مرتقبة إلى فيتوريا البرازيلي:

أكدت مصادر إعلامية برازيلية انتقال رودريغيز إلى نادي فيتوريا، أحد أندية الدرجة الأولى في البرازيل.

ويعد هذا الانتقال بمثابة عودة لرودريغيز إلى موطنه الأصلي، حيث سبق له اللعب في العديد من الأندية البرازيلية قبل احترافه في أوروبا.

البحث عن مهاجم جديد:

مع رحيل رودريغيز، شرعت إدارة الترجي في البحث عن مهاجم جديد لتعزيز صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وتشير بعض التقارير إلى أن النادي يتفاوض مع مهاجم برازيلي ينشط في أوروبا.


ختاما، يُعدّ رحيل رودريغيز خسارة كبيرة للترجي، حيث كان أحد أبرز لاعبي الفريق في الموسم الماضي.

لكن مع رغبة اللاعب العائلية القوية في العودة إلى البرازيل، لم يكن أمام إدارة الترجي سوى الموافقة على رحيله.

وإلى الآن، لم تكشف إدارة الترجي عن هوية اللاعب البديل لرودريغيز، لكن من المؤكد أنها ستبحث عن مهاجم جديد على مستوى عالٍ لتعزيز خط هجوم الفريق في الموسم المقبل.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

Comments System

Disqus Shortname

نموذج الاتصال