هانزي فليك يقف حجر عثرة أمام رحيل دي يونغ إلى بايرن ميونخ!

 



أثارت تقارير صحفية ألمانية ضجةً كبيرةً حول مستقبل لاعب خط وسط برشلونة، فرينكي دي يونغ، بعد رفض مدرب بايرن ميونخ، هانزي فليك، رحيله عن الفريق.

ووفقًا لصحيفة "بيلد" الألمانية، فإنّ بايرن ميونخ يُبدي رغبةً قويةً في ضمّ دي يونغ خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ولكن فليك وقف في وجه هذه الصفقة، وأبلغ إدارة برشلونة بضرورة بقاء دي يونغ في الفريق.

ويرى فليك أنّ دي يونغ لاعبٌ أساسيٌّ في خططه، وأنّه سيُقدّم أفضل مستوياته مع برشلونة في ظلّ وجود فليك. وإضافةً إلى ذلك، فإنّ فليك يُدرك أنّ رحيل دي يونغ سيُؤثّر سلبًا على معنويات بقية اللاعبين.

وتُعدّ قضية دي يونغ معقدةً بعض الشيء، ففي حين أنّ فليك يُصرّ على بقائه، فإنّ إدارة برشلونة تُواجه صعوباتٍ ماليةً كبيرةً، وتسعى للتخلّص من بعض اللاعبين ذوي الرواتب العالية. ويُعدّ دي يونغ أحد أعلى اللاعبين راتبًا في الدوري الإسباني، بل ربما في الدوريات الخمسة الكبرى، بسبب ترحيل بعض رواتب اللاعبين خلال جائحة كورونا.

وإلى الآن، لا يوجد أيّ حلٍّ واضحٍّ لمستقبل دي يونغ. فهل سيُقنع فليك إدارة برشلونة بضرورة بقائه؟ أم سيُضطرّ دي يونغ للتخفيض من راتبه من أجل الاستمرار مع الفريق؟ أم سينتقل في النهاية إلى بايرن ميونخ أو إلى فريقٍ آخر؟ هذا ما ستُجيب عليه الأيام القادمة.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

Comments System

Disqus Shortname

نموذج الاتصال