تطورات جديدة تخص وجهة يوسف بشة موهبة النادي الصفاقسي

 



في مفاجأة مثيرة، رفض المدير الفني البرتغالي أليكسندر سانتوس فكرة التخلي عن اللاعب الشاب يوسف بشة، مهاجم فريق الصفاقسي التونسي الجديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


سانتوس، الذي تولى مسؤولية تدريب الصفاقسي مؤخراً، طلب من إدارة عبدالعزيز المخلوفي تأجيل رحيل بشة إلى الدوريات الخارجية، خاصة بعد عدم وصول عروض مالية تلبي توقعات النادي حتى الآن. النادي تلقى عروضاً مبدئية تصل إلى 1.2 مليون يورو، في حين يأمل سانتوس في الحصول على عرض لا يقل عن 2 مليون يورو.


وأكد سانتوس ضرورة بقاء يوسف بشة لموسم على الأقل، نظراً لاحتياجات الفريق الفنية، ولإمكانيات اللاعب الشاب الذي أثبت جدارته خلال الموسم الحالي ويُتوقع أن يتطور أكثر في الموسم المقبل، خاصة مع مشاركة الفريق في الكونفدرالية الإفريقية، مما يعزز قيمته في سوق الانتقالات المستقبلي.


وقد بدأ سانتوس متابعة مباريات الفريق مؤخراً، حيث لاحظ عدة لاعبين بما فيهم يوسف بشة، وأبدى إعجابه بأداءهم، بما في ذلك حارس المرمى صبري بن حسن ولاعب الوسط بركات الحميدي.


الأيام الأخيرة شهدت تزايد الاهتمام بيوسف بشة من قبل أندية أوروبية عدة، بعد تألقه اللافت مع الصفاقسي في الموسم الجاري.


بهذا، يظهر أن سانتوس وإدارة الصفاقسي يعملون بتكتيك دقيق للحفاظ على أحد أبرز مواهبهم، مع التركيز على استثمار مهارات يوسف بشة في تعزيز فريقهم في الموسم القادم وزيادة قيمته في سوق الانتقالات الدولي.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

Comments System

Disqus Shortname

نموذج الاتصال