الأهلي المصري: كريستو يطلب الرحيل عن الأهلي.. كولر يوافق والإدارة تتحفظ على البيع!

 




يسعى النجم التونسي الشاب، محمد الضاوي كريستو، لاعب وسط النادي الأهلي، لخوض تجربة جديدة بعيدًا عن القلعة الحمراء، بعد تراجع مشاركته تحت قيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

وأبدى كولر موافقته على رحيل كريستو نهاية الموسم الجاري، وذلك لقلة فرص مشاركة اللاعب في ظل وجود لاعبين آخرين في نفس مركزه.

ورغم موافقة الجهاز الفني، إلا أن إدارة الأهلي تتحفظ على بيع كريستو بشكل نهائي، حيث ترى أنه لم يحصل على الفرصة الكاملة لإثبات قدراته.

وتسعى إدارة النادي إلى إعارة اللاعب لأحد أندية الدوري المصري في نهاية الموسم، لاكتساب الخبرات اللازمة قبل العودة إلى صفوف الأهلي مرة أخرى.

وتأمل إدارة الأهلي من خلال الإعارة أن يحصل كريستو على فرصة المشاركة بانتظام وإخراج كل ما لديه من إمكانات فنية و بدنية، مما قد يساهم في عودته قوية إلى صفوف الفريق في المستقبل.

وإلى جانب رغبة الإدارة في إعارة كريستو، ترى أيضًا أن بيعه بشكل نهائي قد يشكل خسارة مادية للنادي، خاصةً مع قيمة عقده المرتفعة.

وبالتالي، تبقى قضية رحيل كريستو عن الأهلي معلقة حتى نهاية الموسم، مع وجود احتمالية الإعارة أو البيع مع مراعاة مصالح النادي واللاعب على حدٍ سواء.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

Comments System

Disqus Shortname

نموذج الاتصال