مستقبل آراوخو: وجهة جديدة تنتظر قلب دفاع برشلونة!

 


 

تُؤكّد تقارير صحفية موثوقة أن برشلونة قد يُقرّر بيع قلب دفاعه الشاب، رونالد آراوخو، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة. ويُعدّ هذا القرار مفاجأةً مدوّيةً لعشاق النادي، خاصةً بعد تألّق آراوخو في الموسم الماضي، وتثبيته كأحد أهمّ لاعبي خطّ الدفاع.

وإلى الآن، لم تُعلن وجهة آراوخو المُحتملة بعد. لكنّ بعض التقارير تشير إلى وجود العديد من الأندية المهتمة بضمه، منها:


  • بايرن ميونخ: يُقال إنّ النادي الألماني قدّم عرضًا بقيمة 80 مليون يورو لضمّ آراوخو، وهو عرضٌ قد يُغري برشلونة. وكان آراوخو قد أبدى رغبته بالانتقال إلى بايرن ميونخ في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكنّ إدارة برشلونة رفضت ذلك.
  • أستون فيلا: أجرى النادي الإنجليزي اتصالاتٍ رسميةً مع برشلونة للاستفسار عن إمكانية ضمّ آراوخو، لكنّ هذه الخطوة تبدو مستبعدةً تمامًا. ففي حين تمتلك أستون فيلا القدرة المادية على شراء اللاعب، فإنّ آراوخو نفسه لن يقبل الانتقال إلى فريقٍ لا يشارك في دوري أبطال أوروبا.
  • مانشستر يونايتد: يُعاني مانشستر يونايتد من ضعفٍ في خطّ دفاعه، خاصةً بعد رحيل فاران واحتمال رحيل ماغواير. وبالتالي، يُعدّ آراوخو خيارًا مثاليًا لتدعيم خطّ الدفاع. وإعادة هيكلة الفريق داخليًا قد تُمكّن مانشستر يونايتد من تقديم عرضٍ مُغرٍ لبرشلونة.
  • تشيلسي: يُعاني تشيلسي أيضًا من نقصٍ في خطّ الدفاع بعد رحيل تياغو سيلفا. وتُشير بعض التقارير إلى أنّ تشيلسي مهتمّ بضمّ آراوخو، لكنّ إدارة النادي بحاجةٍ إلى إعادة هيكلة الفريق داخليًا قبل التفاوض على عقده، بما في ذلك ضمّ مدربٍ جديدٍ وتصفية الفريق.
  • باريس سان جيرمان: لا يُمكن استبعاد رغبة باريس سان جيرمان في ضمّ آراوخو، خاصةً مع وجود لاعبين تونسيين في الفريق، وهما عيسى العيدوني ووهبي الخزري. وبالتالي، قد يكون آراوخو مُغريًا بالانتقال إلى باريس سان جيرمان، مع العلم أنّ الفريق يُشارك بانتظامٍ في دوري أبطال أوروبا.
  • ختامًا، سيُصبح مستقبل آراوخو أحد أبرز الموضوعات التي ستشغل الصحافة الرياضية خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة. فهل سيقرّر برشلونة بالفعل بيعه؟ وإلى أين سيذهب؟ هذه أسئلةٌ ستُجيب عليها الأيام القادمة، رغم أن نية الفريق الكتالوني تتجه نحو بيع اللاعب إلى الفريق البافاري في صفقة تبادلية مقابل نجم خط الوسط الألماني جوشوا كيمتش..

    إرسال تعليق

    أحدث أقدم

    Comments System

    Disqus Shortname

    نموذج الاتصال