برناردو سيلفا يُصرّ على الانتقال إلى برشلونة: حلمه يهدد مانشستر سيتي!

 



يسعى برشلونة جاهداً لتعزيز صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من خلال التعاقد مع لاعبين مميزين يُساهمون في عودة الفريق إلى منصات التتويج.

وإحدى أبرز الأسماء التي تُثير اهتمام برشلونة في الوقت الحالي هي البرتغالي برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي.

ووفقًا للتقارير الصحفية، فإن سيلفا يُصرّ على الانتقال إلى برشلونة في الصيف القادم، وذلك لتحقيق حلمه باللعب مع الفريق الكتالوني.

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية إلى أن سيلفا يعتقد أن وقته قد حان للرحيل عن مانشستر سيتي، بعدما حقق مع الفريق جميع الألقاب المُمكنة.

وقد أبلغ سيلفا رغبته في الرحيل إلى مدربه تشافي هيرنانديز قبل عام، من مُعبّرًا عن تطلّعه للانضمام إلى مشروع برشلونة. وتُدرك إدارة مانشستر سيتي رغبة سيلفا في الرحيل،

وقد وافق المدرب بيب جوارديولا على السماح له بالانتقال إذا رغب في ذلك. وإلى جانب رغبته في اللعب لبرشلونة، فإن سيلفا مستعدّ لتخفيض راتبه من أجل تحقيق حلمه.

من جانبه، يعتقد برشلونة أنه قادر على تحمل تكاليف صفقة سيلفا، خاصةً في حال تمكنه من تحسين وضعه المالي. ويُعدّ سيلفا من أفضل لاعبي خط الوسط في العالم،

وإمكانياته ستُشكّل إضافةً قويةً لبرشلونة. لكن، تظلّ عقبة مبلغ فسخ العقد هي العامل الأساسي في هذه الصفقة، حيث يُطالب مانشستر سيتي بمبلغ 58 مليون يورو لفسخ عقد سيلفا الذي ينتهي في 30 يونيو 2025.

فهل سينجح برشلونة في التغلب على هذه العقبة وتحقيق حلم سيلفا بالانضمام إلى صفوفه؟

يبقى الجواب على هذا السؤال معلقًا حتى نرى ما سيُقدّمه الفريق الكتالوني في الفترة القادمة.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

Comments System

Disqus Shortname

نموذج الاتصال