ريال مدريد يبحث عن بديل أنشيلوتي: تشابي ألونسو يُؤجل حسم مستقبله

 





يُواجه نادي ريال مدريد تحديًا هامًا في الفترة القادمة، يتمثل في البحث عن بديلٍ مناسب للمدير الفني الحالي كارلو أنشيلوتي، خاصةً بعد انتشار تكهنات قوية حول رحيله عن الفريق في نهاية الموسم الحالي.

ويُعدّ أنشيلوتي أحد أنجح المدربين في تاريخ ريال مدريد، حيث قاد الفريق لتحقيق العديد من الإنجازات، من أهمها لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشرة في تاريخه.

ولكن مع تلقيه عرضًا مُغريًا من منتخب البرازيل لتولي مهمة القيادة الفنية، أصبح رحيله عن الميرنجي أمرًا محتملًا خلال فترة انتقالات الصيف القادم.

وبدأت إدارة ريال مدريد، برئاسة فلورنتينو بيريز، البحث عن بديلٍ مناسب لـ أنشيلوتي، وبرز اسم الإسباني تشابي ألونسو، مدرب باير ليفركوزن الألماني، كأحد أقوى المرشحين.

ويُعدّ تشابي ألونسو أحد أساطير ريال مدريد، حيث لعب في صفوف الفريق لعدة سنوات، وحقق معه العديد من الألقاب، ويمتلك خبرة واسعة في مجال التدريب.

ولكن، أعلنت صحيفة "ريليفو" الإسبانية مؤخرًا، أن تشابي ألونسو قرر بشكل رسمي الاستمرار مع باير ليفركوزن حتى نهاية عقده في صيف 2026.

ويُشير هذا القرار إلى أن تشابي ألونسو يُؤجل حسم مستقبله، وربما ينتظر تقييم عرض ريال مدريد بشكلٍ أفضل قبل اتخاذ قراره النهائي.

وتبقى إدارة ريال مدريد أمام خياراتٍ أخرى، مثل الإيطالي ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس السابق، و الإسباني جولين لوبيتيغي، مدرب إشبيلية.

وبغض النظر عن هوية المدرب الجديد، فإن ريال مدريد سيواجه تحديًا كبيرًا في الحفاظ على مستواه المميز، خاصةً بعد رحيل لاعبين بارزين مثل كاسيميرو ورافاييل فاران و من المتوقع أيضا رحيل ثنائي أساطير وسط الميدان لوكا مودريتش و توني كروس ربما خلال فترة الانتقالات الصيفة المقبلة..


إرسال تعليق

أحدث أقدم

Comments System

Disqus Shortname

نموذج الاتصال