مدرب منتخب جنوب إفريقيا "هوغو بروس" يُبدي رغبته في تدريب نسور قرطاج

 



تونس، تونس: يُثير اسم المدرب البلجيكي "هوغو بروس" ضجة كبيرة في الأوساط الرياضية التونسية، وذلك بعد تداول أخبار عن رغبته في تدريب منتخب نسور قرطاج.

لقاء هام في كوت ديفوار:

خلال تواجد المستشار الفني للجامعة التونسية السيد بلحسن مالوش في كوت ديفوار، التقى بمدرب المنتخب الجنوب إفريقي "هوغو بروس" لبحث إمكانية توليه مسؤولية تدريب المنتخب التونسي في المستقبل.

ترحيب و رغبة سابقة:

رحب المدرب البلجيكي "هوغو بروس" بفكرة تدريب منتخب نسور قرطاج، حيث سبق له أن عبّر عن رغبته في ترك تدريب منتخب جنوب إفريقيا قبل نهاية عقده في عام 2026.

مصدر موثوق:

أكدت صحيفة "العربي الجديد" هذه الأنباء، مما يزيد من احتمالية تولي "هوغو بروس" تدريب المنتخب التونسي في الفترة القادمة.

ما هي ميزات "هوغو بروس"؟

  • خبرة واسعة: يتمتع "هوغو بروس" بخبرة واسعة في مجال التدريب، حيث سبق له تدريب العديد من المنتخبات والفرق في مختلف أنحاء العالم.
  • إنجازات مُميزة: حقق "هوغو بروس" العديد من الإنجازات خلال مسيرته التدريبية، منها فوزه بكأس الأمم الأفريقية مع منتخب ساحل العاج عام 2015.
  • أسلوب لعب هجومي: يُعرف "هوغو بروس" بأسلوبه الهجومي، مما قد يُناسب المنتخب التونسي الذي يضم العديد من اللاعبين الموهوبين.

ترقبٌ كبير:

يُتوقع أن تشهد الأيام القادمة المزيد من التطورات حول هذا الموضوع، حيث ينتظر عشاق كرة القدم التونسية بفارغ الصبر قرار الجامعة التونسية بشأن هوية المدرب الجديد للمنتخب.

و من المدربين الذين قدموا ترشحاتهم لقيادة النسور نجد:

🔸 المدرب التونسي الاوكراني "عادل ساسي"، يملك في سجله عديد التجارب في الدوريات الروسي، الاوكراني و البيلاروسي.

🔸المدرب الفرنسي هوبار فيلود درب كل من بوركينا فاسو و السودان و سبق له التتويج بالسوبر الإفريقي مع مازمبي الكونغولي.

🔸المدرب الفرنسي كورينتين مارتينيز المدرب الحالي لنادي بارادو الحزائري و سبق له تدريب منتخبي ليبيا و موريتانيا و لا يملك في سجله أي إنجازات..

إرسال تعليق

أحدث أقدم

Comments System

Disqus Shortname

نموذج الاتصال