ميركاتو: عمر الرقيق ينتقل إلى سيرفيت السويسري على سبيل الإعارة جنيف،

 

عمر الرقيق ينتقل الى الدوري السويسري 


27 يناير 2024: أعلن نادي سيرفيت جنيف السويسري، اليوم الأربعاء، عن تعاقده مع اللاعب التونسي عمر الرقيق، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر قادمة، قادماً من نادي آرسنال الإنجليزي.

نهاية عقده مع آرسنال:

ينتهي عقد الرقيق مع آرسنال في صيف عام 2025، وبحسب التقارير الصحفية، فإن إدارة آرسنال ترغب في إعارته إلى سيرفيت في محاولة لإكسابه المزيد من الخبرة والمشاركة في المباريات.

الأهداف المتوقعة:

يُتوقع أن يلعب الرقيق دوراً أساسياً في تشكيلة سيرفيت، حيث يسعى الفريق إلى المنافسة على لقب الدوري السويسري هذا الموسم. ويتواجد سيرفيت حالياً في المركز الثاني في البطولة برصيد 38 نقطة، بفارق 4 نقاط عن المتصدر بازل.

المدافع التونسي سفيان بوزموشة:

كان سيرفيت يتابع المدافع التونسي سفيان بوزموشة، لاعب نادي لوريان الفرنسي، لكن المفاوضات فشلت في أشواطها الأخيرة، فتحولت إدارة الفريق إلى الرقيق.

موهبة واعدة:

يُعدّ الرقيق (22 عاماً) من المواهب الكروية الواعدة في تونس، حيث شارك مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2022. ويلعب الرقيق في مركز قلب الدفاع، ويتميز بالقوة والصلابة البدنية، إلى جانب مهاراته في المراوغة واللعب في الهواء.


يُعدّ انتقال عمر الرقيق إلى سيرفيت السويسري فرصة جيدة للاعب الشاب، حيث سيحصل على فرصة للمشاركة في المباريات بشكلٍ منتظم، ويُمكن أن يُساعد الفريق في تحقيق أهدافه هذا الموسم.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

Comments System

Disqus Shortname

نموذج الاتصال