ملعب كانساس سيتي: جوهرة حقيقية في قلب كأس العالم 2026

 




كانساس سيتي، ميزوري، الولايات المتحدة: يطلّ ملعب كانساس سيتي بشموخ على مدينة كانساس سيتي، حاملاً إرثًا غنيًا من الأحداث الرياضية، ومستعدًا لكتابة فصل جديد في تاريخ كأس العالم 2026.

ملعب عريق بسعة هائلة:

بُني ملعب كانساس سيتي عام 1972، ويُعرف باسم "أروهيد ستاديوم" لِما يتميز به من تصميم فريد يشبه رأس السهم. وتبلغ سعته 73000 متفرج، مما يجعله أحد أكبر الملاعب في الولايات المتحدة الأمريكية.

تاريخ حافل بالأحداث الرياضية:

استضاف ملعب كانساس سيتي العديد من الفعاليات الرياضية الهامة، منها بطولة كأس العالم لكرة القدم 1994، وبطولة سوبر بول 4 لمرتين، وبطولة الكأس الذهبية CONCACAF.

دور هام في مونديال 2026:

سيُشكل ملعب كانساس سيتي مسرحًا لِمباريات حاسمة في كأس العالم 2026، حيث سيُقام عليه أربع مباريات في دور المجموعات، ومباراة واحدة في دور 32، ومباراة واحدة في ربع النهائي.

مميزات تُضفي رونقًا على المونديال:

يتميز ملعب كانساس سيتي بمرافقه الحديثة وتصميمه المُبهر، مما سيُوفر تجربة استثنائية لِجماهير كأس العالم. كما يقع الملعب في موقع مُتميز في قلب مدينة كانساس سيتي، مما يُسهل الوصول إليه من مختلف أنحاء المدينة.

ترقبٌ كبير لِمباريات مثيرة:

يُتوقع أن يشهد ملعب كانساس سيتي أجواءً حماسية ومباريات مُثيرة خلال كأس العالم 2026، حيث سيُشكل مسرحًا لِمواهب كروية عالمية تُنافس على لقب البطولة.



إرسال تعليق

أحدث أقدم

Comments System

Disqus Shortname

نموذج الاتصال