ديلان برون على أعتاب مغادرة ساليرنيتانا وسط اهتمام أوروبي

 

ديلان برون
أندريا بيرلو يريد التعاقد مع ديلان برون



تونس، 27 يناير 2024: يزداد اهتمام الأندية الأوروبية بالمدافع الدولي التونسي ديلان برون، خاصة مع قلة دقائق اللعب التي يحصل عليها مع ناديه الحالي ساليرنيتانا في الدوري الإيطالي.

إمكانية تغيير الوجهة خلال الميركاتو الحالي

تُشير التوقعات إلى احتمال تغيير برون لناديه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث يُبدي نادي سامبدوريا، بقيادة مدربه آندريا بيرلو، رغبة كبيرة في ضمّه لتعزيز خط دفاعه وتحقيق هدف الصعود في نهاية الموسم.

تُفضل إدارة سامبدوريا استعارة برون دون وجود خيار الشراء، لكن راتبه الشهري الذي يُقدر بـ 95 ألف يورو يُشكل عائقًا أمام إتمام الصفقة.

 رغبة في الرحيل بسبب قلة المشاركة 

لم يحظ برون بفرصة اللعب بشكلٍ كافٍ مع ساليرنيتانا، حيث شارك في 4 مباريات فقط في الدوري هذا الموسم، مقارنةً بـ 24 مباراة في الموسم الماضي.

:

يُرحب برون بفكرة مغادرة ساليرنيتانا في الميركاتو الشتوي، لكنه يفضل الانتقال إلى دوري أوروبي آخر مثل الدوري الفرنسي أو البلجيكي.

القيمة السوقية والراتب:

تُقدر القيمة السوقية لبرون بـ 1.5 مليون يورو، بينما يتقاضى راتبًا سنويًّا قدره 1.150.000 يورو مع ساليرنيتانا.

يتمتع برون بقدرة على اللعب في مركز محور الدفاع ومركز الظهير الأيمن، مما يُضفي عليه ميزة تكتيكية تُثير اهتمام الأندية الراغبة في ضمّه.

مسيرة احترافية:

بدأ برون مسيرته الاحترافية مع فريق نيور في دوري الدرجة الثانية الفرنسي عام 2016، ثم انتقل إلى غينت البلجيكي، ثم ميتز الفرنسي، قبل أن ينضم إلى ساليرنيتانا في صيف 2022.


يُعدّ ديلان برون هدفًا لعدد من الأندية الأوروبية، ويُتوقع أن يُعلن عن وجهته الجديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

Comments System

Disqus Shortname

نموذج الاتصال